إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

( إنّا لله وإنّ إليه راجعون ) توفّي الليلة أخوين فاضلين من الأعضاء في هذه الشبكة السلفية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ( إنّا لله وإنّ إليه راجعون ) توفّي الليلة أخوين فاضلين من الأعضاء في هذه الشبكة السلفية



    بسم الله الرحمن الرحيم





    توفيّ الليلة أربعة إخوة سلفيين ممّن كانوا سبباَ في نزول الشيخ جميل الصلوي حفظه الله إلى الجزائر

    من بينهم الأخوان الفاضلان اللّذان هما أعضاء معنا في هذه الشبكة السلفية


    الأخ عنتر حامدي: مكث سنوات في دماج ، وبعد رجوعه صار يدرس إخوانه في قرية بنت لمكوشر.

    الأخ رشيد منصور: من وادي سوف ، هو الذي قام بتسجيل دروس دورة الشيخ حسن الريمي والشيخ يوسف العنابي ، ثم دورة الشيخ جميل الصلوي.


    نسأل الله أن يرحمهم ويتغمّدهم ومن معه برحمته وأن يحشرهم مع النبيّين والصدّيقين والشهداء

    إنا لله وإنا إليه راجعون:: وفاة الإخوة الذين رافقوا الشيخ جميلا إلى العاصمة في حادث سير.



    أبو محمد رشيد منصور السوفي رحمه الله


    المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد رشيد منصور السوفي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمان الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد :
    فإني أحمد الله عز وجل أن يسر لي تفعيل عضويتي في هذه الشبكة المباركة السلفية الخالية من المجاهيل التي تتميز بالصدع بالحق والتميز عن المجاهيل وغيرهم والتي استفدنا منها كثيرا في الفتن الحاصلة في الساحة السلفية وبصرنا الله عز وجل بحال أناس كثير ممن يدعون السلفية وهم عنها بعيد فأسال الله عز وجل أن يحفظها ويحفظ القائمين عليها ومن باب قول النبي صلى الله عليه وسلم " لا يشكر الله من لا يشكر الناس " فإني اتقدم بالشكر الجزيل للأخ خالد الغرباني الذي قام بتفعيل عضويتي كما أشكر الشافع لي في ذلك الأخ محجوبي زكريا فنسأل الله التوفيق والسداد

    إنّا لله وإناّ إليه راجعون
    نسأل الله أن يرحمك ويتغمدّك برحمته يا أخانا رشيد أنت وإخوانك


    أمنوا ياأهل السنة على هذا الدعاء.......
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد رشيد منصور السوفي مشاهدة المشاركة


    اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد ، الذي لم يلد و لم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد نسألك يا كريم ، يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم يا رحمن يا رحيم ، يا قاضي الحاجات ، يا مجيب الدعوات يا من له العزة و الجلال ، يا من له القدرة و الكمال ، يا من هو الكبير المتعال نسألك اللهم عزا و تمكينا و نصرا لأهل دماج والأبطال في وائلة و نسألك ذلا وخسرانا للرافضة الحوثيين وهزيمة للشرك والمشركين اللهم دمر أعداء الدين ، من اليهود و النصارى و الشيوعيين و العلمانييين ، والكفرة و الرافضة ، و جميع الزنادقة و الملحدين .
    اللهم رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا اللهم منزل الكتاب مجري السحاب سريع الحساب شديد العذاب والعقاب مسبب الأسباب هازم الأحزاب اهزم اليهود والنصارى والحوثيين وكل من عادانا ومن عاونهم ومن نصرهم اللهم فرق دولتهم وشتت شملهم ، وزلزل أقدامهم ، وألق الرعب في قلوبهم ، وشلَّ أركانهم ، واجعل بأسهم بينهم ,واجعل تدبيرهم تدميرًا لهم ، وأرنا فيهم عجائب قدرتك ، اللهم وعجل بهزيمتهم يا أسرع الحاسبين.
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ، في دماج ووائلة وغيرهم من بلاد المسلمين
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ،في دماج ووائلة وغيرهم من بلاد المسلمين
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ،في دماج ووائلة وغيرهم من بلاد المسلمين
    اللهم و انصر إخواننا المجاهدين في دماج ووائلة اللهم و انصر إخواننا المجاهدين في دماج ووائلة اللهم و انصر إخواننا المجاهدين في دماج ووائلة اللهم كن لهم ، و معهم ، و قوٌهم ، و سدد رأيهم ، و صوّب وارم سهامهم ، و ثبت أقدامهم ، واربط على قلوبهم ، و اجمع كلمتهم ، و اصلح اللهم قلوبهم ، وأنزل السكينة عليهم وانصرهم وارم واقتل عدوك وعدوهم اللهم عليك بأعدائهم ، اللهم عليك بأعدائهم ، اللهم عليك بأعدائهم . اللهم عليك بمعقل الظلم و الالحاد ، معقل الكفر و الفساد ،
    اللهم عليك بجيش الرافضة ودولتهم في إيران اللهم انت بهم عليم ، و عليهم قدير ، اللهم أفسدوا في أرضك و قتلوا عبادك و أهانوا دينك اللهم فسلط لهم و عليهم ، يدا من الحق حاصدة ، ترفع بها ذلنا ، وتعيد لنا عزنا ، وتسقط بها عدونا ، اللهم عليك بهم ، اللهم عليك بهم ،
    اللهم عليك بهم ، سلط عليهم ريح عاد والصرصر العقيم، و صيحة ثمود ، و طوفان قوم نوح ،
    اللهم سلط عليهم ما نزل من السماء وطيراً أبابيل، و ما خرج من الأرض ، اللهم و ثبت وسلط الأعاصير عندهم وعليهم اللهم و أجعلهم في قبضة عبادك ، يا قوي يا عزيز ، يا الله ، يا الله ، إنك على كل شيء قدير ، و بالاجابة جدير ، و أنت نعم المولى و نعم النصير ، و قلت وقولك الحق ((ادعوني استجب لكم )) فها نحن قد دعوناك كما أمرتنا ، فاستجب لنا كما و عدتنا ، و لا تردنا خائبين ، برحمتك و فضلك يا رب العالمين ، و صل اللهم و سلم على نبينا محمد و آله و صحبه ، و الحمد لله رب العالمين .
    اللهم آمين اللهم آمين . اللهم هاهم الرافضة بخيلها ورجلها طغيانا رافعة شعار ( أنا ربكم الأعلى ) ،
    اللهم فأنت الله لا إله إلا أنت اللهم فنصرك الذي وعدت. اللهم شتت شملهم واقذف الخوف في قلوبهم. اللهم احصهم عدداً واقتلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً. اللهم أرنا فيهم يوماً أسوداً مثل يوم عاد أو ثمود أو أشد من ذلك يا رب العالمين. اللهم فإنك تعلم ضعف حال اخواننا دماج اللهم فأنزل السكينة على قلوبهم وثبت قلوبهم واجبر خواطرهم. سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا أله إلا الله اللهم إنا نسألك بقدرتك وقوتك وعزتك ورحمتك أن تنصر إخواننا المسلمين في دماج اللهم انصرهم نصراً مؤزرا
    اللهم إنا نسألك ياحي ياقيوم أن تيسر أمرهم وتجمع كلمتهم على الحق يارب العالمين .
    اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سؤلت به أعطيت ، نسألك يا الله أن تجمع شمل المسلمين وتوحد صفهم وتقوي كلمتهم وترفع راياتهم لآ إله إلا الله محمد رسول الله في كل مكان .
    اللهم اشف مرضى المسلمين واجبر جرحاهم وتقبل شهدائهم .
    اللهم يسر أمرهم وفرج همهم وبدل ألمهم وعسرهم يسرا وحزنهم سعادة يارب العالمين. اللهم العن اليهود والنصارى وأعداء المسلمين ومن والاهم اللهم رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا اللهم احصهم عددا واقتلهم بردا ولا تبقي منهم أحدا اللهم انشر بينهم المرض والفتن والزلازل والمحن . اللهم اخسف بهم الأرض وزلزلها من تحت أقدامهم . اللهم لاتبقي فيهم أحدا اللهم يامجرى السحاب ومنزل الكتاب وهازم الأحزاب اهزم الكفرة والكافرين والرافضة الملحدين ودمر الشرك والمشركين واقتل أعداء الدين . اللهم أدر عليهم دائرة السوء اللهم اجعل تدميرهم تدميراً عليهم ، واجعل كيدهم في نحورهم . اللهم أرنا فيهم آيه اللهم أرنا فيهم آيه اللهم أرنا فيهم آيه ربنا تقبل منا إنك انت السميع المجيب القريب .
    وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله




    هذا دعاء طيّب من أخينا الفاضل رشيد السوفي رحمه الله لإخوانه المجاهدين في سبيل الله

    نسأل الله أن يرحمه ويحشره مع إخوانه المجاهدين الذين قتلوا في سبيل الله
    فأمنّوا يا أهل السنّة بارك الله فيكم



    [/QUOTE]
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد رشيد منصور السوفي مشاهدة المشاركة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح محمد الإندونيسي
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد رشيد منصور السوفي مشاهدة المشاركة




    كتبه أبوصالح محمد بن ساربي الجكارتي الإندونيسي










    حياك الله وبياك أخانا العزيز مفيدا ومستفيدا



    رحمكم الله يا أهل السنّة
    كم هو صعب خبر فقد الأحبة
    قدّر الله وماشاء فعل

    أبو محمد عنتر السوفي رحمه الله

    **************************************
    *************************
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد عنتر السوفي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا وبعد:أبشر إخواننا وفق الله الجميع بأن الشيخ جميلا حفظه الله تعالى في خير والحمد لله وقد اتصل لي اليوم أخ وأخبرني أنه خرج من جهتهم رجل كان في نفس السجن قال الشيخ يدرس ويدعو إلى الله وقد إنتفع بدروسه الكثير في السجن وهذا الرجل صار يصلي بعد أن كان تاركا للصلاة كما أخبر هو بذلك ،وهذا من فضل الله وقدكنت كتبت قبل وبشرت إخواننا أن الدعوة ازدادت قوة ووضوحا بعد الذي حصل ضد ما ظنه وأمله الذي وشى بالشيخ فقد عامله الله بنقيض قصده والحمد لله رب العالمين .
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد عنتر السوفي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أما بعد أخص إخواننا المجاهدين بالتحية والله تعالى ناصركم وهو خير الناصرين فتوكلوا عليه سبحانه واصبروا وإخوانكم معكم بالدعاء ، وأنا انقل لكم هذه الكلمات من الشيخ المجدد شيخ مشايخنا العلامة مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله تعالى في شريط بعنوان (نصيحة لأهل السنة في الفتن المعاصرة) وهي أمنيته رحمه الله بعد نصحه لشباب عدن بالصبر على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحثهم على ذلك ثم قال رحمه الله : ونحن نقول لكم هذا (أي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) وهذه قبة الهادي نتمنى نتمنى نتمنى أن المساحي في ظهرها إلى الصباح ولكن نؤجل هذا إلى اليوم أو غد أو بعد غد.......إلى آخر نصائحه رحمه الله تعالى .
    وهي في الحقيقة أمنية كل سلفي موحد ، وقتال الكفار لأجل إقامة توحيد الله في أرضه كما قال تعالى ( وقاتلوهم حتى لاتكون فتنة ويكون الدين كله لله) فيا أهل السنة اثبتوا ثبتكم الله وأثابكم ولاترجعوا دون قبة الهادي فهذا هو اليوم الذي كان يتمناه الشيخ مقبل رحمه الله ، واصبروا قال صلى الله عليه وسلم :(ماكان لنبي لبس لامته ان يضعها حتى يفتح الله بينه وبين عدوه) وأخيرا لانملك إلا الدعاء لكم وحسبنا الله ونعم الوكيل .
    أخوكم عنتر السوفي / بنت المكوشر . الجزائر .


    نسأل الله أن يرحمك يا أخانا عنتر وأن يتغمدك برحمته أنت وإخوانك الذي كانوا معك





    التعديل الأخير تم بواسطة ياسر بن مسعود الجيجلي; الساعة 17-05-2012, 01:48 PM.
يعمل...
X